منتـــديات المجنون


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلتسجيل دخول

شاطر | 
 

 تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة   الأحد 25 يناير 2009, 15:01

تبادلت حركتا فتح وحماس الاتهامات حول ملاحقة عناصرها والاعتداء عليها بالضرب والاختطاف في الضفة الغربية وقطاع غزة , فقد نشرت الوكالة الرسمية "وفا"
على صفحتها خلال الـ 24 ساعة الماضية تقارير تشير فيها الى قيام عناصر تنتمي لحركة حماس بملاحقة كوادر تنتمي لحركة فتح من خلال اطلاق النار على اقدامهم واختطافهم في مختلف انحاء قطاع غزة.

فيما نشر المركز الفلسطيني للاعلام التابع لحماس تقارير تتهم عناصر الامن باعتقال افراد يتبعون لها في الضفة الغربية.

فقد نقلت الوكالة خبرا يفيد بان حركة حماس، تراجعت عن اتهامها للمواطن زاهر الزعانين من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، بالعمالة، وذلك بعد أسبوع من وفاته نتيجة تعذيب مليشياتها له.

وأفادت مصادر في القطاع اليوم، بأن حماس أصدرت بيانا تنفي فيه تهمة العمالة عن المواطن الزعانين، وذلك بعد احتجاج عائلته والمواطنين.

وأوضحت المصادر أن حماس كانت قد أصدرت بيانا تتهم فيه المواطن الزعانين بالعمالة لإسرائيل، إلا أنها وبسبب احتجاج عائلته والمواطنين لأنه مواطن بسيط وغلبان، عادت حماس وأصدرت بيانا آخرا تنفي فيه هذه التهمة عنه وتقول فيه انه بريء من العمالة.

وكان المواطن الزعانين قد توفي في مستشفى كمال عدوان خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل أسبوع، متأثرا بجروح بليغة نتيجة تعذيب عناصر حماس له.

وطبقا للتقارير المنشورة فقد اختطفت عناصر من حماس حماس هذه الليلة، عددا من كوادر حركة فتح في شمال قطاع غزة وبلدة بيت حانون، ومنعتهم من مساعدة المواطنين، وصادرت منهم المساعدات الغذائية، كما منعتهم من حصر الأضرار لمنازل المواطنين التي دمرت بفعل العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وذكر شهود عيان أن عناصر حماس اختطفوا العديد من كوادر حركة فتح خلال قيامهم بتوزيع المساعدات على المواطنين وحصر الأضرار التي لحقت بمنازلهم وممتلكاتهم.

وأضاف الشهود أن أفراد المليشيات قاموا بإهانة المختطفين من أبناء حركة فتح، وأجبروهم على التوقيع على تعهد بعدم ممارسة أية أنشطة اجتماعية أو إنسانية.

وعرف من بين المختطفين كما نشرتهم "وفا" كل من: صالح قداس، احمد المصري، عمران ابو عودة، مجدي العثامنة، تيسير ابو عودة، احمد عدوان و نافذ الكفارنه.

كما استولت عناصر حماس مساء اليوم، على مؤسسة الطاهر في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وهي مؤسسة وروضة أطفال تابعة لحركة فتح.

وأفاد شهود عيان بأن عناصر حماس استولوا على المؤسسة وحولوها مركزا للتحقيق والتعذيب

كما أقدمت عناصر تابعة حماس، على إطلاق النار على أقدام الأخوين اشرف وعبد السميع عويضة، وهما مدنيان من سكان حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأبلغ شهود عيان اليوم، بأن عناصر حماس أطلقوا النار على أقدام الأخوين عويضة وأصابوهما بجروح

الى ذلك ناشدت عائلة السكني في قطاع غزة اليوم، جمعيات ومراكز حقوق الإنسان، التدخل للكشف عن مصير ابنها المناضل زكي السكني، والذي اختطفته عناصر حماس من المستشفى منذ أكثر من خمسة أشهر.

ودعت العائلة في نداء وجهته لهذه المراكز والجمعيات، إلى سرعة التدخل لكشف مصير ابنها المختطف لدى المليشيات، مشيرين إلى حالة القلق الدائمة على مصيره

المركز الفلسطيني:

واتهم المركز الفلسطيني جهاز الأمن الوقائي في طولكرم، باعتقال تسعة من أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، من بينهم أئمة ومعلمين وأسرى محررين، وذلك بعد مداهمة منازلهم، أو اختطافهم من الشارع.

وتفيد مصادر محلية للمركز أن عناصر "الوقائي" داهموا عدة منازل الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة (23/1) واختطفوا تسعة من أنصار "حماس"، والمختطفون هم: الشيخ عازم الحارون، وهو في الخمسينيات من العمر ويعمل إمام وخطيب مسجد ضاحية شويكة، وبشار الكرمي، وهو موظف في وزارة الأسرى والمحررين، وقد اختطف الاثنان بعد مداهمة منازلهم الليلة الماضية، والمحامي أمجد جانم، والمحاضر في جامعة القدس المفتوحة منذر زيود، واختطف الاثنان بينما كانا في سيارتهما بعد صلاة الجمعة حيث اعترضهم عناصر "الوقائي" في أحد شوارع المدينة واجبرهما على مرافقتهم إلى مقرهم، حيث أفرج عن المحاضر زيود بعد التحقيق معه عدة ساعات، فيما لا يزال المحامي الجانم مختطفا لديهم.

وداهم عناصر ملثمين من "الوقائي" منزل محمد سروجي في مخيم طولكرم الليلة الماضية واختطفوه، كما اختطفوا احمد أبو زينه، وعبد الله بلال خميس، والأسير المحرر معاذ العتيلي بعد مداهمة منزله مساء اليوم الجمعة، والأسير المحرر رامي شلباية الذي أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أيام، وذلك بعد مداهمة منزله الليلة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجنون
»-(¯`v´¯)-» »-(¯`v´¯)-»
»-(¯`v´¯)-» »-(¯`v´¯)-»
avatar

عدد الرسائل : 746
العمر : 1819
الجـــنــس :
الهــــوايه :
جنســـيتــك :
Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> <form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">ســـبجــان الله وبــحمده </marquee></fieldset></form> <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة   الإثنين 26 يناير 2009, 14:37

مشكور مشكور

مشكور

علي هذه المعلومات

_________________


عــاااشــقـ الــورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة   الإثنين 26 يناير 2009, 22:44

لا حول ولا قوة الا بالله

ماأقول الا الله يهدي الجميع

الرجل الاخضر تشكر على الموضوع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة   الثلاثاء 27 يناير 2009, 14:26

لا الله الله بدل ما يتحدو مع بعض ضد اسرائيل يضحكو اسرائيل عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تبادل الاتهامات بين فتح وحماس حول ملاحقة عناصرهما في غزة والضفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــديات المجنون :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( اقـــســـ عـــــــــاااامــــــــه ــــــام) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: ღღ قسم االجريمــــــــه ღღ-
انتقل الى: